الأربعاء، 14 سبتمبر، 2011

أب يجبر ابنته على الزواج من كلب


بسم الله الرحمن الرحيم

فتاة تتزوج من كلب

فى احدى مقاطعات الهند .. اقيم اغرب واعجب حفل زفاف فى التاريخ
العروس فتاة فى السادسة عشر من عمرها .. والعريس أعزكم الله …

( كلب) .. نعم كلب.. !!!!!!نبدأ الحكاية من بدايتها .. فتاة هندية فى عمر الزهور .. أصيبت بحالة من الصرع .. فذهب بها والدها الى الكاهن.. الذى أنبأ الوالد أن سبب هذه الحالة .. أن الأبنة قد مسها الشيطان.. وعلاجها هو الزواج .. ولكن كانت المفاجأة عندما أخبر الكاهن الأب أن الزوج سيكون كلبا لحمايتها من الشيطان ولا علاج لها سوى هذا .. ووافق الأب المغفل .. وأقيم أغرب واعجب حفل زفاف فى التاريخ .. وحضر الحفل مائة من أقارب العروس .. وزفت المسكينة الى زوجها ( الكلب) ..لتعيش عمرها كله فى منزل الزوجية مع هذا الزوج ..!!!!!
كيف لهذا الأب أن يجبر ابنته على أن تقضى زهرة عمرها فى هذا الذل المهين لإنسانيتها أى مجتمع هذا وأية حياة هذه التى يعيشها هؤلاء وكيف لهذا الكاهن الجاهل أن يتحكم بجهله فى عقولهم لهذه الدرجة التى حولتهم من بشر إلى حيوانات ....

 أيتها الفتاة المسلمة :ماهو شعورك الآن بعد قراءة هذا المقال ..
ألم تشعرى بنعمة الله عليك .. والذى جعلك مسلمة..ومن عليكم بنعمة الإسلام ..
هذا الدين المتوافق مع الفطرة السليمة .. والذى يحترم العقل ويعلى من قيمتك كإنسان

فعندما يبتعد الانسان عن الفطرة السليمة وعن الله .. يتدنى الى أسفل الدركات ..الحمد لله الذى أعزنا بنعمة الاسلام .

ــــــــــــــــــــــــــ
آخر السطر: أقسى مايمكن أن يتعرض له إنسان أن يجبر على فقد حريته وإهدار كرامته فيخسر إنسانيته ....

هناك 47 تعليقًا:

  1. لازال هناك اناس يعيشون في الجاهلية

    بل بالعكس فالجاهلية متطورة بالنسبة لفكر هؤلاء

    تحية لك اخي

    ردحذف
  2. ياه حرام حرام ايه الناس دى
    الحمد لله على أننى مسلمة مصانة الكرامه

    ردحذف
  3. كنا اذلاء فاعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغير الاسلام اذلنا

    صدقت اخي الكريم الحمد للهعلى نعمة الاسلام

    جعل الله لك في كل حرف حسنة و الحسنة بعشر امثالها

    ردحذف
  4. سبحان الله

    الإسلام كرم المرأة ورفعها إلى منزلة علياء

    وأنا لا أستغرب هذا على هؤلاء الذين يعبدون البقر ويحرقون جثث الموتى

    الحمدلله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة

    رائع أخى محمد الجرايحى

    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  5. الحمد لله الذي أعزنا بنعمة الاسلام
    وشرفنا به..

    أشكر طرحك الطيب دوما

    ردحذف
  6. لا حول و لا اقوة إلا بالله !!

    أشكرك

    ردحذف
  7. السلام عليكم..

    ماذا تنتظرون من قوم يقدسون (أعزكم الله) بول وروث البهائم؟!

    ومع ذلك فقد صارت الهند دولة عظمى في جميع مجالات التكنولوجيا المتقدمة، وهي قوة نووية، وهي واحدة من أكبر الاقتصادات في العالم حاليا، فإذا كان هذا حال من يعبدون البقر ويقدمون لهم القرابين ويستجيبوا لنصائح وتوجيهات الكهنة والعرافين، فما بالنا نحن المسلمين قد صرنا (اليوم) في مؤخرة العالم المتحضر وبين أيدينا كلام الله وسنة نبيه؟

    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال: "نحن قوم أعزنا الله بالإسلام، فإن ابتغينا العزة في غيره أذلنا الله".

    تقبل تحياتي...

    ردحذف
  8. السلام عليكم،
    السؤال يظل مطروحا، هل يعلم الكلب انه نكح لانسانة وان ذاك اليوم كان يوم زوااحه.
    قصة غريبة جدااا، بل غير منطقية اصلا
    صدق من قال ليس للغباء حدود !!

    الحمد لله على نعمة الاسلام

    تحيتي استاذ

    ردحذف
  9. الأخ الفاضل :: محمد الجرايحي ::
    السلام عليكم
    ورحمة الله
    تحية طيبة مباركة
    شر البلية ما يضحك
    استغفال للناس
    والمشكلة إلى الآن يوجد من يمارس الدجل
    والأخطر منه السذج الذين يرفعون أسهمه بتصديقه وتنفيذ ما يقول
    الحمد لله على نعمة الإسلام

    أصدق الأمنيات

    ردحذف
  10. الحمد لله دائما وابدا على نعمة الاسلام والعقل

    بوركتم اخوى قصة معبرة فعلا

    تقبل مرورى واحترامى

    ردحذف
  11. بسم الله وبعد
    حذر الله عز وجل ورسوله الكريم من إجبار الفتاة على الزواج من شاب بالغ عاقل ما دام يفتقد للدين (من أتاكم ترضون دينه وخلقه فزوجوه ...) فكيف يكون الاجبار للزواج من كلب أجلنا الله وإياكم
    نحمدك ربنا ونشكرك آناء الليل وأطراف النهار أن جعلتنا مسلمين موحدين
    وكما قالوا غخواننا (نحن قوم أعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله)

    تقبل مرورنا وإحترامنا وتقديرنا

    موقع المنشد مازن الرنتيسي - أبو مجاهد
    صفحة أحلام الرنتيسي – هذه سبيلي

    ردحذف

  12. السلام عليكم:
    حسبنا الله ونعم الوكيل..
    ويلتقطون الصور بهذه المناسبه ايضا....!!!!
    يعني واصلتهم الحضاره الماديه..
    لكن عقولهم في كهوف الجهل قابعه...!!

    تحياتنا اخي محمد ..بارك الله بك وأعزك..

    ردحذف
  13. السلام عليكم..

    أول ما جال بخاطري (قبل أن أقرأ الفقرة الخضراء): "الحمد لله على نعمة الإسلام".. أستشعرها بقلبي قبل لساني كلما رايت إحدى صور الجهالة والجاهلية، لتذكرني بأننا عرفنا الله بنعمته علينا (أن أرسل لنا رسوله) وليس بالعقل فقط (كما يقول المثل العامي)...

    ..............

    بالنسبة لبوست: محمد الفاتح.. بارك الله فيك وأشكرك جزيلا على التذكرة بهذا العلم التارخي.. أعدتني 17 عاما إلى الوراء.. عندما عشتُ مع هذه الشخصية قرابة العام، أقرأ عنها وألقي عنها المحاضرات (عنها وعن العثمانيين).. فجزاك الله خيرا.

    ردحذف
  14. في بلاد العرب
    تزوج شعبا من الآدميين كلاب عليهم ثياب كالبشر
    قمة التخلف
    بالتوفيق والسداد
    تحيتي ومودتي

    ردحذف
  15. انت مش فاكر يا استاذ محمد المعبد الموجود عندهم واللي بيربوا فيه الفئران وبيحطوا لها اكل لأنهم بيقدسوها
    الدنيا فيها العجب فعلا

    ردحذف
  16. هذا الكاهن هو الشيطان ذاته
    مسكينة هذه الفتاة
    الحمد لله حقاً وصدقاً على نعمة الإسلام

    ردحذف
  17. السلام عليكم
    بوست يخلى الواحد مخه يطق
    والهند بلد العجائب وبلد الغرائب
    واللى جاى اعجب
    مش هما بيجوزوا الذكور لبعض
    والبنات لبعض
    يبقى مش غريب الكلب
    اللهم لا تجعل مصيبتنا فى ديننا
    تحياتى

    ردحذف
  18. لاحول ولاقوة إلا بالله

    ردحذف
  19. فى اعتقادى أننا - كمسلمون بشكلٍ عام - نتحمل جزء كبير من المسؤلية تجاه هؤلاء وأمثالهم بتقصيرنا فى تعريفهم بالله والدعوة إلى الإسلام , وأتمنى أن يكون لنا دورٌ إيجابى فى نشر دين الفطرة السوية .. الإسلام.
    بارك الله فيك أخى الأستاذ محمد.

    ردحذف
  20. الأستاذ الفاضل استاذ محمد ..

    قصة في منتهى الغرابة والحيوانية..وسبحان الله ان الإسلام فوق انه كرم الإنسان انه جعل الدعوة الأولى له "إقرأ" وفي العلم تفتيح للذهن فلا يقبل بمثل هذه الجهالات ..موضوعاتك كلها شيقة وتثير الشهية للقادم ..حياك الله سيدي الفاضل ..

    ردحذف
  21. الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها من نعمة

    ردحذف
  22. أخى الفاضل:سواح في ملك اللــــــــــــــــــه
    هى جاهلية البعد عن الدين الحق...
    تقديرى واحترامى

    ردحذف
  23. مونى تقول...
    ياه حرام حرام ايه الناس دى
    الحمد لله على أننى مسلمة مصانة الكرامه
    ــــــــــــــ
    بارك الله فيك وحفظك ورعاك

    ردحذف
  24. haneen nidal تقول...
    كنا اذلاء فاعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغير الاسلام اذلنا
    ــــــــــــــــ
    بارك الله فيك وأعزك
    ونسال الله أن يعز المسلمين وينصرالإسلام فى كل مكان

    ردحذف
  25. حميد يقول...
    سبحان الله
    الإسلام كرم المرأة ورفعها إلى منزلة علياء
    وأنا لا أستغرب هذا على هؤلاء الذين يعبدون البقر ويحرقون جثث الموتى
    الحمدلله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
    ـــــــــــــــ
    أخى الكريم : حميد أعزك الله
    نعم أخى الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها من نعمة

    ردحذف
  26. زينة زيدان تقول...
    الحمد لله الذي أعزنا بنعمة الاسلام
    وشرفنا به..
    ـــــــــــــــ
    أدام الله عليك نعمته وأعزك

    ردحذف
  27. الغاردينيا تقول...
    لا حول و لا اقوة إلا بالله !!
    ـــــــــــ
    بارك الله فيك وأعزك
    وأشكرلك زيارتك الطيبة

    ردحذف
  28. Bahaa Talat يقول...
    السلام عليكم..
    ماذا تنتظرون من قوم يقدسون (أعزكم الله) بول وروث البهائم؟!
    ـــــــــــ
    نعم أخى الكريم رغم تتطورهم العلمى هناك من هم فى الحضيض.....
    الحمد لله الذى أعزنا بنعمة الإسلام

    ردحذف
  29. الحمد لله علي نعمة الإسلام
    اللهم أعز الاسلام و المسلمين

    ردحذف
  30. الحمد لله علي نعمة الإسلام

    ردحذف
  31. الأخت الفاضلة: أمال
    أكيد لايعلم ولايدرى ماذا يحدث له ولو علم لضحك على غبائهم الذى فاق كل حد ....

    تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  32. أخى الفاضل: محمد سعد القويري
    أشكرلك زيارتك الكريمة
    ومداخلتك الطيبة
    تقبل خالص تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  33. بسمة الورد تقول...
    الحمد لله دائما وابدا على نعمة الاسلام والعقل
    ـــــــــــــ
    نعم صدقت ...الحمد لله
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  34. مازن الرنتيسي ● أحلام الرنتيسي يقول...
    بسم الله وبعد
    حذر الله عز وجل ورسوله الكريم من إجبار الفتاة على الزواج من شاب بالغ عاقل ما دام يفتقد للدين (من أتاكم ترضون دينه وخلقه فزوجوه ...) فكيف يكون الاجبار للزواج من كلب أجلنا الله وإياكم
    ـــــــــــ
    أخى الفاضل: مازن الرنتيسى
    جزاك الله خير الجزاء
    وأشكرلك أخى مداخلتك الطيبة والقيمة
    وتواصلك العطر
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  35. ابن الإيمان يقول...
    السلام عليكم:
    حسبنا الله ونعم الوكيل..
    ويلتقطون الصور بهذه المناسبه ايضا....!!!!
    يعني واصلتهم الحضاره الماديه..
    لكن عقولهم في كهوف الجهل قابعه...!!
    ـــــــــــــــــ
    وعليكم السلام
    أخى الكريم : ابن الإيمان
    نعم مازالت عقولهم فى كهوف الجهل قابعة
    شكراً لك أخى على تواصلك الطيب
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  36. أخى الفاضل: أ/ ماجد القاضي
    أشكرلك هذه المداخلة الطيبة والقيمة والزيارة العطرة الكريمة
    تقبل أخى خالص تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  37. أخى الفاضل: محمد ملوك
    شكراً لك وجزاك الله خير الجزاء

    ردحذف
  38. لورنس العرب يقول...
    انت مش فاكر يا استاذ محمد المعبد الموجود عندهم واللي بيربوا فيه الفئران وبيحطوا لها اكل لأنهم بيقدسوها
    الدنيا فيها العجب فعلا
    ـــــــــــــــــ
    فعلاً دنيا فيها العجب وخاصة فى الهند أم العجائب
    تقديرى واحترامى
    وجزاك الله خيراً

    ردحذف
  39. AHMED SAMIR يقول...
    هو في كدة.....؟!!!!
    ــــــــــــــ
    وأكتر من كده
    شكراً لك أخى الكريم

    ردحذف
  40. أم عبد الرحمن تقول...
    هذا الكاهن هو الشيطان ذاته
    مسكينة هذه الفتاة
    الحمد لله حقاً وصدقاً على نعمة الإسلام
    ــــــــــــ
    صدقت سيدتى ....
    تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  41. أستاذنا الكريم:فشكووول
    الدنيا فعلاً مملوءة بالغجائب
    تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  42. محمد نبيل يقول...
    فى اعتقادى أننا - كمسلمون بشكلٍ عام - نتحمل جزء كبير من المسؤلية تجاه هؤلاء وأمثالهم بتقصيرنا فى تعريفهم بالله والدعوة إلى الإسلام , وأتمنى أن يكون لنا دورٌ إيجابى فى نشر دين الفطرة السوية .. الإسلام.
    ــــــــــــــ
    صدقت ..فعلاً نحن كمسلمين قصرنا كثيراً فى مجال الدعوة وانشغلنا بأمور أخرى ونسأل الله العفو والعافية
    شكراً لك أخى الكريم
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  43. zizi يقول...
    الأستاذ الفاضل استاذ محمد ..
    قصة في منتهى الغرابة والحيوانية..وسبحان الله ان الإسلام فوق انه كرم الإنسان انه جعل الدعوة الأولى له "إقرأ" وفي العلم تفتيح للذهن فلا يقبل بمثل هذه الجهالات ..موضوعاتك كلها شيقة وتثير الشهية للقادم ..حياك الله سيدي الفاضل ..
    ـــــــــــــــــــ
    سيدتى الكريمة أشكرلك تواصلك الطيب والذى يسعدنى ويشرفنى كثيراً وأشكرلك حسن الظن
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  44. مصطفى سيف يقول...
    الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها من نعمة
    ـــــــــــ
    الحمد لله
    بارك الله فيك أخى الكريم : دم مصطفى سيف

    ردحذف
  45. الأخت الفاضلة: زهرة الضحا
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  46. أخى الفاضل: مفيد
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...