السبت، 8 يناير، 2011

كفوا أيديكم عن الإسلام

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد أصبح الإسلام دائماً هو المتهم الأول فى كل جرائم القتل والاغتيالات وسفك الدماء فقد كانت أول التصريحات عند تفجيرات كنيسة ( القديسين) بالأسكندرية توجه أصابع الاتهام إلى ما يسمى بالجماعات الإسلامية ، ونظر الجميع إلى الإسلام كمتهم أول وأرادوا أن
يلصقوا هذا ظلماً وعدواناً بالإسلام ، وهذه تهمة باطلة ..حاشا للإسلام أن يكون كذلك ..الإسلام الذى اشتق اسمه من السلام ....
ومع كل الأسف وجدنا إعلامنا بكل وسائله يشارك فى توجيه نفس التهمة لكل من ينتمى للإسلام حتى انتشرت النار كالهشيم فى كل أنحاء العالم ويأجج نارها  عدو لايتوانى فى إلصاق كل التهم بالإسلام ....
فى هولندا جاءتنا الأخبار بالهجوم على مسجد وتحطيم واجهته تماماً ..وفى أمريكا مدونة أمريكية تطالب بقتل المسلمين جميعاً وحرق كل مساجدهم....
واندلعت المظاهرات هنا وهناك تهاجم الإسلام والمسلمين ..ويقف الإسلام الآن فى أرض المعركة وحيداً يتلفى السهام والتى يشارك فى إلقائها البعض من أبنائه .. جهلاً بتعاليم هذا الدين السمح الذى لايعرفون منه سوى اسمه ومن القرآن سوى رسمه...
أين أبناؤه المخلصون وأين علماؤه؟؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل ..وليعلم الجميع أن للإسلام رب يحميه وسينصره رغم كيد المعتدين الظالمين والجاهلين.

هناك 47 تعليقًا:

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل ..وليعلم الجميع أن للإسلام رب يحميه وسينصره رغم كيد المعتدين الظالمين والجاهلين.

    ردحذف
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل ..وليعلم الجميع أن للإسلام رب يحميه وسينصره رغم كيد المعتدين الظالمين والجاهلين.

    اجل استاذى ان الاوان ان يكفوا ايديهم عن الاسلام

    فالاسلام برئ مما يدعون

    ولا يجب ان نصمت امام جهلهم فايضا استشهد ثمانيه من المسلمين

    الا يتعضون

    اتمنى ان تقرأ موضوع الاخ نور الدرب فى مدونه قلم حر

    واتمنى ان ينشره الجميع ليعلموا

    من هو الارهاب ومن اين

    طرح راقى استاذى

    جزاك الله عنا كل خير

    تحياتى

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    ربما يظنون انه بكثرة الكلمات يضعفوننا او يضعفون عقيدتنا
    قال النبى صى الله عليه وسلم
    جاء الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وقال (وشك ان تتداعى عليكم الامم كما تداعى الأكلة الى قصعتها )
    ربما يكون الحق معنا ولكننا لا نحسن اظهاره للعالم وربما يكون الباطل مع غيرنا ويحسنون الباسه ثياب الحق (كلمات علمائنا )
    تقبل مرورى

    ردحذف
  4. لأن إسلامنا هان علينا فهنا على الناس
    لو كان خلق المسلمين هو القرأن لما أستجرأ أحد على القول بأن الإسلام متهم
    اللهم أصلحنا وأصلح لنا ديننا وأصلح بنا
    تقبل تحياتى

    ردحذف
  5. كما ذكرت حضرتك البعض من أبنائه يشاركون فى تلقين بعض الطعنات له جهلاً منهم بأن المسلم الحق من سلم الناس من لسانه ويده فليذهب العالم إلى من يقتل الناس فى فلسطين والعراق وأفغانستان وكل بلد مسلم يراق فيها دم المسلمين ويحاسبوه أين هؤلاء عندما كانت غزة تحت القصف أين هؤلاء عند تشريد وقتل الالاف فى العراق ولكنهم فى وقتها أعمياء القلوب والعقول والآن ايضاً أعمياء القلوب والعقول عن الحقيقة بأن الإسلام هو من يحارب الإرهاب ويدعو إلى السلم والإسلام والحقيقة بأنه يكيدون للإسلام ليس إلا..
    حسبنا الله ونعم الوكيل.

    ردحذف
  6. أستاذي الجليل
    أكثر الطعنات تكون من أهل البيت الواحد فمنا للأسف علماء دين،مفتون وحكومات وعناصر فاعلة في المجتمع وشباب ملتحي يدعي الاسلام هم من يطعنون هذا الدين في الكبد لكن لن يردوه قتيلا فقواه تضعف ليستردها من جديد ويتقوى أكثر وأكثر
    لكن هذا الزمن للأسف زمن الفتنة وقد ذكره سبحانه وأشار اليه رسوله الكريم صلوات الله عليه وسلامه
    رغم اننا قلة مؤمنة بدينها ومتشبة به بالنواجد الا انها قلة ستنتصر على الغلبة انشاء الله
    أستاذي
    الاعلام هو اعلام سياسي ممنهج يخدم هدفا مصلحيا وليس هناك اعلام محايد ولا منحاز للدين الاسلامي الا يتعرض للمنع أو اغلاق قنواته
    يريدون تضييق الخناق على الدين ولكن ههيات لان القوى التي تحميه أقوى منهم بكثير فهي من خلقتهم ومنحتهم العقول المدبرة فهو يعلم كل شيء واي أمر يسري هو باذنه تعالى
    فما سبيلنا سوى الصبر والاصتبار
    كل أملي ان يعيش أحفادنا انتعااش الاسلام اما جيلنا وجيل ابنائنا فقد ضاع في غبار الانتفاضة
    تحياتي لطرحك القيم

    ردحذف
  7. لاننا هنا وهان علينا ديننا فهذا هو النتاج
    ادعوك لزيارة اخر مقال لي في مدونتي قلم حر
    ويسعدني التبادل الاعلاني بيننا
    اخوك نور الدرب
    مدونة قلم حر
    www.freeqalaam.blogspot.com

    ردحذف
  8. استاذي الكريم محمد الجرايحي يبدو ان هناك تبادر خواطر فيما بيننا
    فقد كن اكتب منذ قليل بذرة مقال عن هذا الموضوع وان اختلفت الكلمات
    اشكرك علي كتاباتك
    وادعو الله ان ينصر الاسلام ويعزه
    تحية وتقدير

    ردحذف
  9. ا خي الفاضل
    كل العالم يعرف ان الاسلام وخق الاسلام برئ
    مما ينسب اليه
    فالاسلام دين احترم البشرية
    واحترم والمراة
    واحترم الاديان السماوية والرسل كلهم
    والاسلام هو السلام
    تحياتي اخي

    ردحذف
  10. بسم الله وبعد
    المنشد أبو مجاهد الرنتيسي مر من هنا
    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا أخي الحبيب

    تقبل مروري

    ردحذف
  11. تتوالى الطعنات على الاسلام
    حسبى الله ونعمة الوكيل ونصرا دائما للاسلام والمسلمين

    ردحذف
  12. أستاذ/ محمد الجرايحى.........
    المشكلة ليست فى غيرنا المشكلة فينا إحنا موش عارفين نتكلم عن ديننا كويس متقوقعين وليس هناك حوار عاقل مع أهل الكتاب كما أمرنا الله سبحانه وتعالى وعلى فكره ليس كل أهل الكتاب ضدنا ولسنا نحن أيضا ضدهم كلهم ففيهم الحاقد علينا كما قال القرآن تماما
    وفيهم المتفهم لنا ويتعايش معنا بسماحة وطيب خاطر
    لقد تحدث الشيخ الدكتور محمد الطيب شيخ الأزهر الشريف فى العاشرة مساءا وأفاد بأن المسلم الذى يتزوج من مسيحية وهى على دينها غليه أن يذهب معها إلى الكنيسة ويتركها تصلى وينتظرها حتى تخرج وقد أفاد بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد إستقبل وفد مسيحيوا نجران وناقشوه فى الدين الإسلامى وهم لم يسلموا لا فى وقتها أو بعدها وقد إستأذنوا رسول الله لأداء صلاتهم فسمح لهم بالصلاة فى ركن من أركان المسجد وقد كان لرسول الله جارا يهوديا يلقى أما بيته كل يوم الأوساخ فيقوم رسول الله بإزالتها وفى يوم من الأيام لم يجد الأوساخ فسأل عن اليهودى فعلم أنه مريض فذهب إليه يزوره فماكان من اليهودى إلا أن أسلم لخلق الرسول صلى الله عليه وسلم
    وقد قال : من آذى زميا فقد آذانى ومن آذانى فهو فى النار" وقد قال أيضا: إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"
    وقال الله فيه" إنك لعلى خلق عظيم" وقال" ولو كنت فظا غليظ القلب لإنفضوا من حولك فأعف عنهم وإستغفر لهم وشاورهم فى الأمر"
    يجب أن نعرف ديننا جيدا وأن نتعامل بالقرآن والسنة وليس بالأقوال المندفعة والمتعصبة .
    شكرا لك صديقى وآسف على التطويل

    ردحذف
  13. السلام عليكم ورحمة الله

    استاذى الفاضل
    رغم ما نشعر به ويؤلمنا جميعا
    فى قلبى كثير من كلام لكن جف فى الحلق الحرف

    اتابع بحسرة ماحدث للبعض من الاخوة مثل الاخ بلال الذى قتل فى الاسكنرية

    وغيره كثيرين الذين يعانون الان ويلات التحقيقات الظالمة دون اى مبرر

    وايضا هذا الشماس الذى ارسل رسائل تهديدات لاخوانه المسيحيين واصدقائه على انه احد المسلمين من جماعة انصار محمد اخذ يهددهم بالقتل على انه مسيحى وحين اكتشفت السلطات بالفيوم حقيقة الخدعة لم تفعل اى شىء وتركتهم بحالهم

    لماذا نحن المضهدين و متهمين دائما


    والله اخى تذكرت المثل الشعبى اللى بيقول ضربنى وبكى ...... الخ

    الاسلام له رب يحميه نعم لكن كثيرين لا يعرفون الحديث الشريف

    ((((( أتقى شر الحليم اذا غضب )))))

    والله لو هب الاسلام (((((( الحقيقى))))))))) والمسلمين الصادقين لنصرة دينهم لن يبقوا على ذرة كفر ابدا فى الارض لانهم يعلمون تمام المعرفة ان قتلانا فى الجنة وقتلاهم فى النار

    ومادام موعدنا الجنة لو نصرنا دين الله فلن نخشى على فانية منتنه وسننصر الحق ولو كره الكافرون


    ان الله يمهل ولا يهمل .... ويؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

    العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

    ردحذف
  14. جزاك الله خيراً
    الأخت الفاضلة: نور الهدى

    ردحذف
  15. الأخت الفاضلة: جايدا العزيزي
    هناك حرب شعواء ضد الإسلام ..وهناك أيادى فذرة تعبث من وراء الستار وللأسف هناك من ينساق وراءهم مغمض العينين

    لابد أن نعمل على أن يرى العالم الإسلام الحقيقى ولانترك الساحة للعابثين.

    تقبلى أختى الفاضلة تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  16. أخى الفاضل: صاحب مدونة رحلة حياه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من المحزن أن نرى الإسلام يحارب ويهان من أبناء جلدتنا
    وكلامهم سهام تصيب القلب وحسبنا الله ونعم الوكيل

    أشكرلك أخى الفاضل مداخلتك الطيبة
    وتقبل خالص تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  17. أخى الفاضل: الحسينى
    صدقت أخى ...
    لقد هان الإسلام على الأبناء فليس مستغرباً أن يهان من الأعداء...

    تقبل أخى تقديرى واحترامى
    وبارك الله فيك واعزك

    ردحذف
  18. أخى الفاضل: Dr Ibrahim
    نعم أخى هم يتركون الإرهابى الحقيقى ويخاولون واجهتهم نحو الإسلام والمسلمين..والإسلام هو دين السلام والرحمة ألم يقل الحق عزوجل لنبيه صلى الله عليه وسلم : وماأرسلناك إلا رحمة للعالمين..نعم أخى إنه دين الرحمة.

    جزاك الله أخى الفاضل خير الجزاء

    ردحذف
  19. الأخت الفاضلة: شهر زاد
    لو علم هؤلاء الذين يحاربون الإسلام عن جهل بحقيقته ..لو علموا حقيقته لدخلوه أفواجاً وعضوا عليه بالنواجذ ولكن هناك تشويه مقصود لوجه الإسلام السمح ولانعفى انفسنا من التخاذل والتهاون فى حق أنفسنا وحق عقيدتنا....

    ونسأل الله تعالى أن يكون المستقبل أفضل لهذه الأمة ولابنائها.

    بارك الله فيك وأعزك
    وتقبلى خالص التقدير والاحترام

    ردحذف
  20. أخى الفاضل: نور الدرب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل أن يهون الإسلام هانت علينا عزتنا وكرامتنا

    أخى سعدت بتواجدك العطر هنا
    ويشرفنى تواصلك الطيب
    وأن شاء أزور مدونتك ويتم التبادل اإعلانى
    تقبل خالص تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  21. الاسلام باقي مادام الله باقيا

    لن تقتلع شجرة الاسلام ....وكل يوم يتهم فيه الاسلام يزداد قوة وعزا

    انا لا اخشى على الاسلام لا من اعداءه في الداخل او الخارج

    ولكن اشفق على من يعتدي على الاسلام من قوت الاسلام وعظمته

    ردحذف
  22. الاسلام سلام وامان

    اول من يهاجمة هو اول من يعرف انة بعيد كل البعد عن كل باطل يعلق بة

    ولكنها المصالح والاحداث الدولية وايدى المعتدين وراء كل اعلام سىء عنة


    ربنا يصلح الحال

    مع خالص تحياتى

    ردحذف
  23. السلام عليكم،
    إنا لله وإنا إليه راجعون !

    ردحذف
  24. أخى الفاضل: ماشي بنور الله
    هذه المشاركة فى الخواطر تشرفنى
    ونسأل الله تعالى أن يعز المسلمين وينصر الإسلام
    اللهم آمين

    تقبل أخى خالص تقديرى واحترامى
    وبارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  25. أستاذ محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا أقول إلا كما قال سيدنا عمر رضي الله عنه
    نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فاذا إبتغيتا العزه بغيره أذلنا الله
    أخي لا يغير الله ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم
    كم إبتغينا العزه بغير ديننا وغيرنا ما جُبلنا عليه يوجد بعد عن الدين بين المسلمين أنفسهم في كل شيئ
    ولكني لاأهمل أيضا التهميش والتضيق علي أصحاب الدين القويم وتعمد بعدهم عن الإعلام الذائع الصيت حتي غلتبس علي الناس كثير من الأمور بسبب علماء المناصب والكراسي وظل السلطه
    دمت بكل خير

    ردحذف
  26. أخوك /م سامى الاسكندرانى12:49 م, يناير 09, 2011

    الإسلام دائماً أخى فى المواجهة هذا قدره وقدرنا
    ولكن منذ متى ولم يتعرض الإسلام لسهام الحقد ومع ذلك ظل شامخ وسيظل هكذا لأن للإسلام رب يحميه وسوف تنهار ممالك وتقوم ممالك والإسلام باقى
    بارك الله فيك أستاذ محمد وجعلك صةتاً دائماً للحق

    أخوك /م سامى الاسكندرانى

    ردحذف
  27. باسم الإرهاب ....

    يمرغ الإسلام في التراب

    وتمنع النساء من ارتداء الحجاب

    ويصبح الكلام عن الدين خرافهْ
    وتصبح الصلاة عادة وأعرافَا

    والزكاة تمويلا للعنفِ

    والمسلمون عنوانا يبعث على الخوفِ

    وبحجة الديموقراطيهْ
    ينعت الإسلام بالرجعيهْ
    ويرمى بكل الصفات الدنيَّهْ
    ليضحك النقاد في المحاكمات الصوريهْ
    ... وتعقد الجلسهْ
    من غير تكتم أو خلسهْ
    ويحضر القاضي

    ليسترجع أخبار الحاضر والماضي

    فيحكم على الإسلام من غير شهود

    ومن غير محامي

    بأنه دين للإجرامِ !!!

    وتستمر القضية

    ويستأنف الحكم

    ... القاضي لا يقبل الرشوة ؟؟؟!!!

    أبدلوه ... غيروه

    إنتظروا

    تمهلوا

    لاتسرعوا

    فلنسمع الحكم :

    ما الإسلام وما أمريكا ؟؟؟

    ما المسجد وما الهيكل ؟؟؟

    ما الأقصى وما التل؟؟؟

    ما الجدار وما الحصار؟؟؟

    رفعت الجلسة

    وعقدت من جديد ْ

    وحكم على الإسلام والمسلم العتيد ْ

    بالعذاب والحصار الشديدْ

    .... ياقوم :

    لا تتأسفوا

    فالحكم أصلا باطل

    والقاضي من صغره قاتل

    والمحامي مجرد فاشل

    والشهود تحصيل حاصلْ

    ونحن نحن يا من يسائل

    حكيمنا وحاكمنا لاه غافل

    أفلا نمل من كثرة السؤال!!!

    أفلا نبحث عن الحقيقة بدل الخيال؟؟؟

    فالضعف والجبن والتقهقر والخزي والعار

    أمر والله من وصف المقال

    ردحذف
  28. السلام عليكم

    هو موضوع ساهم فيه الإستعمار الثقافي بحجم كبير كي يظهر أن الإسلام غول إن قام سيأتي على الجميع، للأسف أكثر بني جلدتنا يسايرون هذا النهج.
    دمت بخير أخي الكريم.
    www.hams-rroh.net.tc
    www.adwae.net.tc

    ردحذف
  29. السلام عليكم أخي محمد..

    الحمد لله العلماء والدعاة والشباب المخلصين كُثُر؛ فالخير في الأمة إلى يوم الدين..

    لكنها سنن الله في خلقه.. فالطريق شاق وصعب جد صعب..

    أرأيت إلى ألف بانٍ إذا كان وراءهم هادم واحد.. هل يستوى البناء؟!!
    فما بالك ببانٍ واحد خلفه ألف هادم؟!!!!!

    دمتَ سالما أخي الكريم...

    -----------

    نسيت سابقا أن أشكرك على الاستجابة لطلب تخفيف اللون الأزرق.. هذا بالفعل أكثر راحة للعين بكثير.. جزاك الله خيرا.

    ردحذف
  30. أخى الفاضل: سواح في ملك الله-
    نعم أخى الإسلام برئ من هذا..
    ولكن هناك من يعبث من وراء الستار ويعمل على تغيير الحقائق وللأسف يجد من يساعده من أبناء الإسلام جهلاً وغفلة

    تقبل أخى تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  31. أخى الفاضل: واحد من الناس
    أشكرلك تواصلك الطيب
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  32. أخى الحبيب: المنشد أبو مجاهد الرنتيسي
    ودائماً وأبداً يشرفنى ويسعدنى مرورك
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  33. الأخت الفاضلة: هبة فاروق
    نعم وماأقساها من طعنات عندما تشارك فيها أيادى اسلامية غافلة...

    تقبلى أختى الفاضلة
    تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  34. أستاذنا الفاضل: م/ فاروق
    أشكرلك هذه المداخلة الطيبة والقيمة
    والتى أضافت ثراءً للموضوع
    حفظك الله ورعاك
    ولاحرمنا من تواصلك الطيب والقيم

    ردحذف
  35. الأخت الفاضلة: أم هريرة (lolocat)
    هناك وكما يقولون من يصيد فى الماء العكر
    وأكثر مانخشاه أن يتطور الأمر ويأخذ أكبر من حجمه وخاصة ان هناك من ينفخ فى النار كى تتأجج...
    وليس لها من دون الله كاشفة

    أشكرلك سيدتى مداخلتك الطيبة والقيمة
    وتواصلك الطيب
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  36. أخى الفاضل: ماجد العياطي
    نعم نحن لانخشى على الإسلام.. ولكن اخى نخشى على المسلمين

    أشكرلك أخى الفاضل مداخلتك الطيبة
    وتقبل تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  37. أخى الفاضل: Tamer Nabil
    نعم أخى الإسلام هو دين السلام والأمن والأمان ويعرف أعداؤه هذا جيداً وإنما هو الحقد الدفين....

    شكراً لك أخى الفاضل
    وبارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  38. أخى الفاضل: علاء الدين
    جزاك الله خيراً
    وأشكرلك تواصلك الطيب

    ردحذف
  39. أخى الفاضل: ابن النيل
    نسأل الله سبحانه وتعالى
    أن يبصر الأمة سبل الهداية والرشاد
    آمين

    أخى أشكرلك مداخلتك الطيبة الكريمة
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  40. أخى الفاضل /م سامى الاسكندرانى
    صدقت أخى ..وسيظل الإسلام شامخاً

    تقبل أخى الفاضل خالص تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  41. أخى الفاضل: ملوك محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكرلك مداخلتك الكريمة
    وأسعدتنى زيارتك والتى اتمنى أن تتواصل
    تقبل خالص تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  42. أخى الفاضل: أبو حسام الدين
    الإسلام هو الأكثر تلقياً لسهام الأعداء وهكذا دائماً
    الحق محارب من أهل الباطل ..ولكن الحق هو المنتصر.

    أشكرلك أخى الفاضل مداخلتك الطيبة
    وتقبل خالص تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  43. أخى الفاضل: أ / ماجد القاضي
    نعم أخى الخير فى هذه الأمة إلى يوم الدين
    ونسأل الله تعالى أن يكفنا شر الهدامين...

    أخى رأيك كان صواباً وأشكرك على التنبيه
    تقبل خالص تقديرى واحترامى
    بارك الله فيك وأعزك

    ردحذف
  44. الحمدللة علي نعمة الاسلام

    ردحذف
  45. لقد تحدث الشيخ الدكتور محمد الطيب شيخ الأزهر الشريف فى العاشرة مساءا وأفاد بأن المسلم الذى يتزوج من مسيحية وهى على دينها غليه أن يذهب معها إلى الكنيسة ويتركها تصلى وينتظرها حتى تخرج وقد أفاد بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد إستقبل وفد مسيحيوا نجران وناقشوه فى الدين الإسلامى وهم لم يسلموا لا فى وقتها أو بعدها وقد إستأذنوا رسول الله لأداء صلاتهم فسمح لهم بالصلاة فى ركن من أركان المسجد وقد كان لرسول الله جارا يهوديا يلقى أما بيته كل يوم الأوساخ فيقوم رسول الله بإزالتها وفى يوم من الأيام لم يجد الأوساخ فسأل عن اليهودى فعلم أنه مريض فذهب إليه يزوره فماكان من اليهودى إلا أن أسلم لخلق الرسول صلى الله عليه وسلم
    وقد قال : من آذى زميا فقد آذانى ومن آذانى فهو فى النار" وقد قال أيضا: إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"
    وقال الله فيه" إنك لعلى خلق عظيم" وقال" ولو كنت فظا غليظ القلب لإنفضوا من حولك فأعف عنهم وإستغفر لهم وشاورهم فى الأمر"

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...