الأربعاء، 24 أغسطس، 2011

متطرفون يهود يدعون لإنزال العلم المصري عن السفارة

بسم الله الرحمن الرحيم
- ذكرت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' الإسرائيلية، أن مجموعة من المتطرفين اليهود دعت لمظاهرة حاشدة أمام
مبنى السفارة المصرية بتل أبيب، مساء أمس الثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، احتجاجا على إنزال العلم الإسرائيلي من أعلى السفارة بالقاهرة.
وطالب المتطرفون الذين ينتمون للتيار اليهودى المتطرف بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد الموقعة بين مصر وإسرائيل فى عام 1979، موضحة الصحيفة أن المتطرفين قد دعوا للمظاهرات من خلال صفحات موقع التواصل الاجتماعى 'الفيس بوك'، وطالبوا بعودة السفير الإسرائيلى يتسحاق لفانون إلى تل أبيب وطرد السفير المصري ياسر رضا.
وأوضحت الصحيفة أن الشرطة الإسرائيلية أعلنت استعدادها لأى أعمال اقتحام ينوى المتطرفون القيام بها، أو أى أعمال شغب أمام السفارة التى تتكون من أربعة طوابق فقط.
ــــــــــــــــــــــــــــــ
المدون : ليتهم يفعلونها حتى يرفع العار عن علم مصر بوجوده على أرض تل أبيب المحتلة فوجوده فى مكانه عار نتمنى أن يزول... وليتهم يصدقون فى مطالبتهم بإلغاء اتفاقية الخزى والمهانة ..ليتهم يصدقون
ويجب أن يعلموا أن علم مصر مكانه فى بيت المقدس إن شاء الله.

هناك 21 تعليقًا:

  1. بنوتهمصريه5:40 ص, أغسطس 24, 2011

    طب يلا اعملوها وريحونا

    ردحذف
  2. ياريت يلغوها ويخلصونا :(

    ردحذف
  3. ولكنهم لن يفعلوها..لانها كما قال رئيس وزرائهم على ما اتذكر انها-الاتفاقية- كنز استراتيجى..
    وليتهم ينزلوا العلم لاننا لانعترف باسرائيل كدولة من الاساس لكى يكون لها سفراء..!

    ردحذف
  4. سؤال مهم: من الذي يحتاج من؟ من يستفيد من الآخر؟

    المثل المصري الشهير يقول: "حسنة وأنا سيدك"!! هذه هي قاعدة اللعبة السياسية مع الأمريكان واليهود.

    ردحذف
  5. ياريت ........يارب يعملوها
    دول مش متطرفين دول أحسن صهاينة الصراحة
    لو عندهم دم يعملوها...!!
    خلينا نخلص بئا

    ردحذف
  6. يا ريت يعملوها
    دول يبقوا أرجل ممن وضع علمنا هناك واتى لنا بالعار

    ردحذف
  7. بجد ضحكوني لدرجة اني كتبت عنهم بوست

    ردحذف
  8. هذا يعنى أن رسالتنا وصلتهم و اصابتهم في مقتل

    ردحذف
  9. والله عندك حق. نفس الهاجس جاءني حين قرأت العنوان، طيب ياريت يعملوها، وياريت يلغوا الاتفاقية، وذلك لأن مايبدو من ساستنا ودبلوماسيينا هو الإذعان لفكرة "أصل ده قانون دولي ودي اتفاقيات دولية.... ولاب لاب لاب.." منذ متي تراعي اسرائيل أية اتفاقات دولية وبما أن القائمين علي سياساتنا الخارجية مش ناويين يعملوا أي حاجة ولا حتي مراجعة بنود الاتفاقية أو تعديلها ناهيك عن رعبهم من فكرة إلغائها، فياريت تيجي منهم ويلغوا هم الاتفاقية. طيب والله يبقوا يهود بجد لو عملوها.

    ردحذف
  10. دا ان دل عن شيىء فانما يدل على الخوف والجبن

    عرف اليهود حجمهم الطبيعى لحمد لله ولسه القادم كله خير ان شاء الله .
    رزقنا الصبر والشجاعه دائما ويارب دايما مرعوبين يايهود

    ردحذف
  11. ابو عبد الله11:36 م, أغسطس 24, 2011

    مجموعة من المتخلفين هل يعتقدون ان كلامهم هذا سيهز شعرة من اصغر مصرى ..
    لم تم انزال العلم المصرى - فلن يرتفع علم اسرائيل فى سماء مصر مرة ثانية
    وليتحقق وعد الله فى هؤلاء الصهاينه -

    ردحذف
  12. كلنا معاهم علي فكرة :)

    ردحذف
  13. مافي اتفه من هيك حكومة او شعب .. خليهم ينزلوه .. وان شاء الله بنرفعه احنا فوق بلادنا وبيوتنا وفي الاول والاخير داخل قلوبنا .. هو أصلا موجود بداخله.

    ردحذف
  14. انزال العلم المصرى من على السفارة المصرية فى اسرائيل شرف وكلنا ننتظر هذه اللحظة

    ردحذف
  15. بسم الله الرحمن الرحيم (( وظنوا أنهم مانعتهم حصونهم من الله ..فآتاهم الله من حيث لم يحتسبوا وقذف فى قلوبهم الرعب ..يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدى المؤمنين فأعتبروا يا أولى الأبصار)) صدق الله العظيم

    ردحذف
  16. السلام عليكم ..

    اللهم عجل بنصرك لإخواننا فى فلسطين وسوريا واليمن وليبيا وكل بلاد المسلمين يارب العالميين ..

    يارب عجل بنهاية اليهود ومن ولاهم ..

    كل عام وحضرتك بخير ..

    تحياتى

    ردحذف
  17. مساء الورد

    وأخيراً تم إزالة علم الكيان المغتصب من أرض مصر

    وقريباً بإذن الله يعود علمنا إلى أرضنا مطهر من نجس

    الصهاينة ويا ليتهم يلغون اتفاقية كامب حتى نتحرر

    من هذا الطوق اللذي خلقنا عقود طويلة ولكن صدقني

    لن تفرط فيه اسرائيل لأنها شوكة في خاصرة العرب

    ولن نتعافى إلا بزواله وهذا ما تعرفه يقيناً اسرائيل

    لذلك لن نرتاح من هذه الإتفاقية التي انهكتنا ولكن

    يكفينا من إنزال للعلم وأتمنى المزيد بإذن الله ..

    تحياتي وإحترامي

    ردحذف
  18. هل هم متطرفون لأنهم يريدون إلغاء الاتفاقية ؟ أم لأنهم يدعون لتظاهرات .. لاحظ أن متطرفون لفظ تستخدمه صحيفة يهودية ها !!

    ردحذف
  19. السلام عليكم
    يعنى هما جابوا التايهة ماهو دة اللى المصريين بيطلبوا طب ياريت
    على اساس ان احنا عوزين العلم فى تل ابيب احنا لو هانسيب العلم هايكون فى ارض فلسطين كلها ومفيش صهيونى واحد على ارضهم

    ردحذف
  20. السلام عليكم،
    لن يتركوهم يفعلون ذلك، وهذا شيء ظاهر من وصفهم لهم بالمتطرفين !

    ردحذف
  21. باذن الله يومهم قريب ولكل ظالم نهاية ولكل فاسد نهاية شكلاا لك وجزاك الله خيرا ...

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...